سياسة خصوصيّة

نحن في “Al – Hakika” نقدّر اشتراكك معنا ونلتزم بحماية خصوصيتك. يسعدنا أنّك قمت بزيارة موقعنا ، ونريدك أن تعرف أنّ موقعنا يُعَد مكاناً آمناً لك وأنت تستكشف المحتوى الخاص بنا، أو عندما تشترك للحصول على المزيد من المعلومات، أو حتى وأنت تقدّم تبرّع.
في ما يلي نظرة عامة على ما يمكنك معرفته أثناء تواصلك معنا:

ما هي المعلومات التي نجمعها وكيف نستخدمها؟

عندما تزور موقعنا ، نقوم بجمع بعض المعلومات الأساسية التي لا تحدّد الهوية. ويشمل ذلك عدد زوار الصفحة ، والصفحات التي تم زيارتها ، والوقت الذي تم قضائه على الموقع والمعلومات الأخرى الغير تعريفية. نحن نجمع معلومات ديموغرافية واسعة حول البلدان والمجالات التي يأتي منها زوّارنا ونستخدم هذه التحليلات لتحسين موقعنا وجعل تجربتك أكثر سلاسةً بقدر الإمكان.

كما هو الحال مع معظم مواقع الإنترنت الأخرى، تستخدم خوادم الويب “ملفات تعريف الارتباط” لتَتَبُّع نشاط المستخدم داخل موقعنا، بالإضافة إلى تسجيل عنوان” IP” الخاص بكل زائر. ملف تعريف الارتباط هو ملف بيانات صغير يتم تخزينه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكن إزالته في أي وقت. يحتوي ملف تعريف الارتباط على ميزة تعريف فريدة تسمح لجهاز الكمبيوتر الخاص بنا بالتعرف عليك عند عودتك إلى موقعنا. يخبرنا عنوان” IP” المسجل بالموقع الذي قمت بزيارة موقعنا منه، ولكن لا يعطينا أي معلومات شخصيّة أو خاصّة أخرى، إلا إذا اخترت مشاركة ذلك معنا من خلال تعبئة نموذج وإرساله على موقعنا.

عند تقديم تبرع عبر الإنترنت ، نطلب اسمك وعنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني ومعلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك. نستخدم هذه المعلومات لتحويل تبرّعك والتحقق من بيانات بطاقة الائتمان. قد نتّصل بك إذا لزم الأمر لحلّ مشكلات تحويل التبرعات أو لأسئلة أخرى. نحن نستخدم عنوانك البريدي لإرسال إيصالك و لإبقائِك على علم بما نقوم به في الأماكن المختلفة من العالم. إذا قمت بالتبرع أو اخترت أن تملئ استمارة على موقعنا بحيث تعطينا معلومات الاتصال الخاصة بك، قد تتوقع استلام منشوراتنا في البريد الإلكتروني، وكذلك قد يتم التواصل معك من قِبل أحد أعضاء الفريق عبر الهاتف لمعرفة إذا كان لديك أسئلة أو طلبات للصلاة. يمكنك أن تطلب بأن لا يتم التواصل معك في أي وقت، ويمكننا دائمًا تخصيص كميّة البريد التي تتلقاها لتناسب تفضيلاتك. لا يتم أبدًا بيع أو مشاركة معلومات المتبرّعين التي يتم جمعها سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال.

هل نشارك معلوماتك؟

نحن نحترم خصوصيتك! نحمي ولا نشارك المعلومات التي نتلقاها من مقدمي الخدمة عبر الإنترنت.
قد نكشف للجهات الخارجية عن إحصائيات مُجَمَّعة بخصوص التبرعات، ولكن هذه الإحصاءات لا تتضمن معلومات تعريف شخصية. قد تتضمن المعلومات المقدَّمة ما يلي: عدد المتبرعين، ومجموع التبرعات لفترات زمنية أو فئات محددة، ومواقع الويب المُحيلة.

نحن نستخدم واحدة أو أكثر من المؤسسات المالية التابعة لطرف ثالث لمعالجة معاملات بطاقات الائتمان الخاصة بنا. إنّهم يتلقون رقم بطاقة الائتمان وغيرها من المعلومات الشخصية لشركائنا فقط للتحقق من أرقام بطاقات الإئتمان ومعالجة معاملات بطاقات الائتمان في بيئة آمنة.

نوظف أحيانًا شركات أخرى لتقديم خدمات محدودة نيابةً عنا. سنقوم فقط بتزويد تلك الشركات بالمعلومات التي يحتاجونها لتقديم الخدمة ومنعهم من استخدام معلومات المشتركين لأي غرض آخر ما لم يمنحهم المستخدم إذنًا محددًا للقيام بذلك.

كيف نوفر بيئة آمنة للمعاملات عبر الإنترنت؟

يتيح لك نظام تحويل الطلبات عبر الإنترنت تقديم تبرعات وعمليات شراء آمنة. نحن نستخدم تقنية تشفير
” Secure Sockets Layer ” لحماية معلوماتك أثناء انتقالها إلى نظام طلبنا.
يتم التعامل مع نظام التحقق من بطاقة الائتمان عبر الإنترنت من قِبل طرف ثالث، الذي يجمع اسمك وعنوانك وهاتفك ومعلومات بطاقة الائتمان من أجل معالجة معاملتك. توفّر تقنية التشفير الخاصة بهم مستوى عاليًا جدًا من الأمان. لديهم أيضا جدران حماية والتكنولوجيا الأمنية الأخرى لضمان سرية المعاملات الخاصة بك.

كيف تتواصل معنا فيما يتعلق بمعلوماتك؟

إذا تلقيت رسائل بريد إلكتروني منا، يمكنك إلغاء هذا الاشتراك باستخدام الرابط الموجود في الجزء السفلي من البريد الإلكتروني. يرجى أن تضع في اعتبارك أنه يمكننا دائمًا تخصيص كمية البريد التي تتلقاها لتلائم تفضيلاتك.

عند الاتصال بنا لتغيير إشتراكك ، كن مستعدًا لإدراج أي معلومات قد تساعدنا في التعرف عليك في قوائمنا ، مثل معلومات الاتصال الكاملة (الاسم والعنوان البريدي ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني).

الرجاء تفهّم أنه قد يستغرق الأمر وقتًا قصيرًا لإزالتك تمامًا من قوائمنا، لذا قد تتلقى واحدة أو اثنتين من الاتصالات النهائية. نقدّر صبرك خلال هذه العملية.

إذا كنت بحاجة إلى إجراء تحديثات على معلومات الاتصال الخاصّة بك، فيرجى الاتصال بنا في أي وقت حتى يتسنى لنا إجراء التعديلات المناسبة.

يرجى ملاحظة أننا نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على سياسة الخصوصية هذه دون إنذار مسبق.